facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الدغمي: علاقات أخوة صادقة ومتينة بين الأردن والإمارات


30-11-2021 04:47 PM

عمون - استقبل رئيس مجلس النواب المحامي عبدالكريم الدغمي في مكتبه بدار مجلس النواب الثلاثاء، السفير الإماراتي لدى المملكة أحمد علي محمد البلوشي، معبراً عن تقدير الأردن عالياً لدولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، على دعمها المستمر للأردن في مختلف المجالات.

وأكد الدغمي على أهمية إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، لافتاً إلى أن ما يربط الأردن والإمارات من علاقات أخوة صادقة ومتينة، يبعث دوماً على الفخر والاعتزاز.

وشدد الدغمي على أهمية وإدامة التنسيق البرلماني المشترك حيال مختلف القضايا البرلمانية، التي تهدف إلى دعم قضايا أمتنا وشعبينا الشقيقين.

من جهته، أكد السفير الإماراتي تقدير بلاده عالياً للمملكة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الداعمة لقضايا أمتنا العربية والإسلامية، مؤكداً أن قيادتي البلدين الحكيمتين برهنت دوماً صواب مواقفها حيال عديد القضايا في المنطقة.

وقدم السفير البلوشي التهنئة للدغمي بفوزه برئاسة مجلس النواب، متناولاً مسيرة العلاقات المتينة بين البلدين، ودور وأثر الخبرات والكفاءات الأردنية في مسيرة التنمية والتطور الإماراتية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :