facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





متصرف الجيزة: لا تهاون مع مخالفي أوامر الدفاع


30-11-2021 05:07 PM

عمون - أكد متصرف لواء الجيزة ورئيس لجنة بلدية الجيزة، محمد أبو تايه، أهمية تكثيف الجولات الميدانية الرقابية على المنشآت والمحال التجارية والأسواق والأفراد، للتأكد من الالتزام بأوامر الدفاع.

وأضاف أبو تايه، خلال اجتماعه مع لجنة السلامة العامة في البلدية، الثلاثاء، أنه لن يتم التهاون مع المخالفين، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، التي نص عليها أمر الدفاع.

وقال إن البلدية تحرص على التقيد التام من قبل موظفي البلدية والمراجعين، في جميع مناطقها بالاشتراطات والبروتوكولات الصحية، وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة العامة.

وأشار إلى أن البلدية نفذت حملات توعوية للمواطنين بضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي في الأماكن العامة والأسواق ودور العبادة، واستعمال المعقمات، وذلك لحماية أنفسهم من الإصابة بفيروس كورونا، مؤكداً أن البلدية لن تتهاون بتطبيق أوامر الدفاع من خلال تنفيذ حملات خلال الفترة المقبلة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :