facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كارولين عزمي تعلن فسخ خطوبتها


30-11-2021 05:48 PM

عمون - أعلنت كارولين عزمي الإثنين فسخ خطوبتها من رجل الأعمال الشاب بيشوي ويليم، ابن رجل الأعمال الشهير المصري سمير ويليم، بعد أقل من خمسة شهور على إتمام مراسم الخطوبة في حفل صيفي صاخب، وقامت كارولين بحذف كل صور ومقاطع فيديو حفل الخطوبة من حسابها على انستغرام.

وقالت كارولين عزمي عبر حسابها بفيسبوك، "الحمد لله كل شيء قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع".

ولم يتوقع زميلها عمرو عبدالعزيز أن المنشور يتعلق بخطوبتها فعلق قائلا مبروك، ليتلقى انتقادات قاسية، وعاد بعدها ليقدم اعتذاره مشيرا إلى وجود سوء فهم، وإنه توقع أن المقصود أحداث مسلسل كارولين الجديد "النظارة البيضاء".

كارولين لم تعلن سبب فسخ الخطوبة، علما أنها احتفلت منذ أسبوع فقط بيوم ميلاد بيشوي ويليم ونشرت صورة جمعتهما من خلال حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وكتبت كارولين لخطيبها من خلال صورتيهما: "كل سنة وانت أحلى وأغلى هدية ربنا مدهالي".

وكشفت كارولين عن خطوبتها منتصف يوليو الماضي بنشر مجموعة من صور وفيديوهات حفل الخطوبة عبر حسابها بموقع انستغرام.

وعلقت قائلة: كان نفسنا كل أصحابنا وحبايبنا يكونوا معانا في اليوم دا ويشاركونا فرحتنا بس للأسف كنا مقيدين بعدد معين عشان الظروف اللي بنمر بيها كلنا وخوفًا على أهالينا وعليكم و إن شاء الله نتقابل كلنا في الفرحة الكبيرة".

(البيان)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :