facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استبعد ميسي .. أنشيلوتي يرشح نصف ريال مدريد للفوز بالكرة الذهبية


30-11-2021 06:06 PM

عمون - قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني حصر ترشيحاته الافتراضية للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم بين نجوم فريقه.

واستبعد أنشيلوتي الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، من ترشيحاته للفوز بالكرة الذهبية لعام 2021، واختار بدلا منه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، كأفضل لاعب في العالم عن العام الحالي.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة أعلنت، الإثنين، فوز ميسي بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه، فيما حل كريم بنزيما في المركز الرابع.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لو يحق لي التصويت سأختار بنزيما أولا، ثم فينيسيوس ثانيا، ثم كورتوا ثالثا، وكاسيميرو الرابع، وكروس الخامس، وكامافينجا سادسا"، ورغم ترشيح المدرب الإيطالي نصف لاعبي ريال مدريد تقريبا فإنه نسى لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، الذي كان ضمن القائمة الرسمية للمرشحين بالجائزة.

ويصوت مدربو المنتخبات الوطنية ضمن اختيارات الكرة الذهبية، وليس مدربي الأندية، وهو ما منع أنشيلوتي من التصويت.

ورغم أن ميسي لم يقدم مستويات مبهرة خلال عام 2021 سواء مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، أو باريس سان جيرمان الفرنسي فريقه الحالي، فإن فوزه بكأس كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين الصيف الماضي كان له الدور الأكبر في فوزه بالجائزة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :