facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البرنامج الأردني لسرطان الثدي يختتم دورة كسب التأييد في البلقاء


30-11-2021 06:14 PM

عمون - اختتم البرنامج الأردني لسرطان الثدي دورة كسب التأييد لمجموعة من الناشطات والناشطين في مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء.

وتهدف دورة كسب التأييد والتي أجريت على مدى الثلاث سنوات السابقة الى بناء وتعزيز قدرات المجتمع الأردني في المنظمات الأهلية غير الحكومية في مختلف المحافظات الأردنية، جاء هذا التدريب كأحد نشاطات مشروع دعم الإتحاد الأوروبي لمنظمات المجتمع المدني والذي يهدف الى تعزيز دور المجتمع المدني في التنمية المحلية، مع دعم مشاركة المرأة في عمليات التنمية بشكل خاص.

وسيتمكن المشاركين بعد التدريب من استخدام مهارات وأدوات كسب التأييد في ما يتعلق بقضايا ذات أولوية مثل دعم تطبيق قانون منع التدخين في الأماكن العامة في المجتمع المحلي، كسب التأييد والعمل على توفير بيئة داعمة للتسهيل على المجتمع والسيدات اتباع نمط حياة صحي، ضمان حق السيدات من المجتمع في الحصول على خدمات الكشف المبكر وكسب التأييد والمدافعة عن حق الوصول الى خدمات علاج السرطان بجودة عالي.

يذكر أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي هو برنامج وطني يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان ويعنى بتحسين الخدمة المقدمة للسيدات وكيفية الكشف المبكر عن سرطان الثدي ويسعى إلى رفع مستوى الوعي لدى الجمهور بأهمية الكشف المبكر وإجراء الفحوصات الدورية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :