facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس جامعة الزيتونة يفتتح المعرض السنوي لكلية "العمارة والتصميم"


30-11-2021 07:09 PM

عمون - افتتح رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي المعرض السنوي الذي تنظمه كلية العمارة والتصميم والذي أقيم على هامش اللقاء الترحيبي بالطلبة الجدد، بحضور نائب الرئيس الدكتور طارق القرم، وعميد كلية العمارة والتصميم الدكتور فؤاد علي القرم، وعدد من عمداء الكليات الإنسانية والعلمية والطلبة.

وأكد المجالي على أهمية دور الجامعة في إعداد أجيال متعاقبة قادرة على العطاء، وتنمية الإبداع وإتاحة الفرصة الكاملة للطلاب لإظهار مواهبهم وممارسة إبداعاتهم، وذلك من خلال ما تقدمه من دعم للأنشطة الطلابية وحرصها على تبني وتشجيع العناصر المتميزة.

واشتمل المعرض على عرض باكورة أعمال الطلبة ومنتجاتهم من قسم تكنولوجيا الوسائط المتعددة وقسم التصميم الجرافيكي وقسم هندسة العمارة وقسم تصميم الأزياء.

حيث عرض الطلبة إبداعاتهم المبتكرة والمتنوعة في مجال التصميم الجرافيكي وتصميم الأزياء والواقع الافتراضي وتصوير الرسوم المتحركة باستخدام أحدث التكنولوجيا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :