facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





على المسرح .. زوجة صلاح تخطف الأضواء في حفل "القدم الذهبية"


30-11-2021 07:46 PM

عمون - خطفت ماغي، زوجة نجم الكرة المصري محمد صلاح، الأنظار خلال حفل التتويج بجائزة "القدم الذهبية" (غولدن فوت) لعام 2021، بعد أن تسلمت الجائزة نيابة عنه، رغم أنه كان حاضرا.

وتألقت ماغي بفستان أسود وحجاب أبيض، وصعدت على خشبة المسرح لتسلم الجائزة نيابة عن زوجها، في حضور نادر لها لمثل هذه المناسبات، التي عادة ما يحضرها صلاح برفقة مدير أعماله رامي عباس.

وأثارت هذه الخطوة إعجاب الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا أنها بمثابة "رد جميل" من محمد صلاح لزوجته، لدعمها المستمر له.

يذكر أنه في الوقت الذي أقيم فيه الحفل في إمارة موناكو الفرنسية، كان الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جرمان الفرنسي، يحصد جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

سكاي نيوز عربية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :