facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صدور كتاب قنديل السلام للكاتبة سلام ابو سمرة


30-11-2021 08:31 PM

عمون - صدر حديثاً عن دار أروقة الفكر للنشر والتوزيع بعنوان "قنديل السلام" للأديبة والروائية سلام أبو سمرة.

ويتضمن الكتاب سلسلة من الأفكار والمشاعر والخواطر الواقعية.

وتحتوي هذه الخواطر على اقتباسات ملهمة من دروس، ونصائح، واقتراحات، تأملات، أفكار وأهداف، حاولت المؤلفة من خلالها مشاركة القارئ المشاكل التي تحدث في الواقع، بالإضافة إلى الحلول المناسبة.

وقدمت مجموعة من النصائح التي تحث على ضرورة تجاوز الألم، الحزن، الضغوطات، وكل المشاكل التي تحدث للفرد في الواقع.

ويعتبر الكتاب عبارة عن ملخص المشاعر والمواقف التي تحدث إجمالا في الحياة.

من محتوى الكتاب:

عزيزي القارئ أتمنى أن يصبح كتابي (قنديل السلام) صديقك.

لقد أخترت لك هذا الكتاب وأسميته قنديل السلام لأنه حقاً نثر النور والسلام في قلبي وأتاح لي الفرصة ليداعب قلمي الأوراق وأبداْ من جديد،
وقد وَضع لك قلمي سلسلة من المشاعر والأفكار (خواطر) من الواقع وبعض من الأمور التي تحدث معنا وكل ما يجول في أنفسنا ، وحاول الاقتراب من كل احساس شعرت به سواءً، حزن، فرح، أمل،حب، تفاؤل، راحة، ألم، اكتفاء الخ... هنا في كتاب (قنديل السلام) سنمضي معاً خطوة بخطوة وسنجد الحلول المناسبة لكل عثرات الحياة.

ربما نحزن اليوم و في اليوم التالي تحدث معجزة قد يتحقق ما نسعى ورائه وتتحق تلك الدعوة التي رافقتنا منذ زمن ، ربما دموع ألم تتحول إلى دموع فرح بلحظة ،ربما تطول ساعات الليل ويشتد الظلام في الليالي الصعبة لكن حتماً ستشرق شمس الصباح وتسحق كل الظلام خلال دقائق، ربما نختنق من شدة الضيق فتأتي نسمة كالمعجزة تنثر داخلنا الأمل وتلقي الألم بعيداً بلمح البصر.

لا بأس إن ثقلت الأيام وازدادت نوبات الألم فهذا لايعني النهاية ، النهاية هي أن تقف أمام العجز وتناظره دون أي تصرف.

راحتك لا تكلفك الكثير لتحصل عليها انما عليك فقط تخطي كل شيء وعدم الاستسلام مهما حدث لك دون جمود، واجعل علاج همومك التقرب إلى الله وكن دائماً على يقين بالله لأن كل مر سيمر، فالسعادة لا تحتاج إلا اليقين بالله والإجتهاد ثم مرافقة الصبر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :