facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ورشة في إربد عن العنف المبني على النوع الاجتماعي


30-11-2021 08:38 PM

عمون - نظم مركز شابات سهل حوران التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الثلاثاء، ورشة عمل ضمن حملة 16 يوم لمناهضة العنف المبني على النوع الاجتماعي بعنوان "لا تصدقي كل أوراق الشجرة".

وتحدث في الورشة التي شاركت بها 24 شابة، المدربة شيرين أبو كاشف من منظمة اللجنة الدولية للإغاثة عن الصور النمطية للعنف السياسي ضد الفتيات و المرأة و حقوقهن السياسية.

وناقش المشاركون في الورشة عدة مواضيع أهمها: مبادئ العمل السياسي، وطرق تبادل الخبرات السياسية، ومكونات العمل السياسي، وكيفية إطلاق مبادرات تنموية جديدة ومهارات الاتصال والتواصل، وأساليب الاتفاق والاختلاف الديمقراطي.

وهدفت الورشة إلى تمكين المشاركات في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ودعم مشاركتهن في الحياة السياسية والعامة وحثهن على التفاعل الإيجابي مع القضايا الوطنية المختلفة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :