facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأربعاء .. أجواء ماطرة وتحذير من الإنزلاقات والضباب


01-12-2021 08:14 AM

عمون- يتأثر الأردن، الأربعاء، بكتلة هوائية باردة نسبياً مرافقة لامتداد منخفض جوي يتمركز شمال شرق تركيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتصبح الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

ويطرأ، إن انخفاضا حادا على درجات الحرارة لتنخفض بما يزيد عن 10 درجات مئوية مقارنة مع الثلاثاء.

وتهطل الأمطار بين الحين والآخر في الشمال والوسط وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تتجاوز سرعتها 50 كم/الساعة في بعض المناطق وتكون مثيرة للغبار مما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الافقية خاصة في مناطق البادية، بحسب الأرصاد الجوية.

ويستمر ظهور الغيوم المُنخفضة، وتهطل زخات من الأمطار على اجزاء من شمال ووسط وجنوب المملكة، قد تمتد أحياناً نحو بعض المناطق الشرقية، وتعبر غيوم مُنخفضة وملامسة لسطح الأرض مما يتسبب بتشكل الضباب فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية.

وتكون الرياح غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتكون مُثيرة للأتربة والغُبار.

وحذرت إدارة الأرصاد الجوية من خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول الأمطار، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية، وخطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :