facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط وإتلاف طن من السلع منتهية الصلاحية في معان


01-12-2021 09:42 AM

عمون - ضبطت بلدية معان الكبرى الثلاثاء ومن خلال جولاتها الرقابية على الأسواق، طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، حيث قامت كوادر البلدية بإتلافها، وفقا لرئيس لجنتها خالد الحجاج.

وأضاف الحجاج في تصريح صحفي، الأربعاء، أن كوادر بلدية معان الكبرى تكثف جولاتها الرقابية على الأسواق للتأكد من سلامة الغذاء وتنفيذ شروط الصحة والسلامة العامة.

ودعا المواطنين إلى التأكد من صلاحية المواد التموينية ومختلف السلع والأغذية عند شرائها، وإبلاغ البلدية عن أية ملاحظات أو شكاوى أو تجاوزات خصوصا فيما يتعلق بالمواد الغذائية.

وشدد الحجاج على ضرورة التزام التجار والباعة بشروط الصحة والسلامة العامة فيما يتعلق بالمواد التموينية المعروضة في المحال التجارية، وضرورة أن تكون صالحة للاستهلاك البشري، مؤكدا أنه سيتم التعامل مع المتجاوزين وفق القوانين والأنظمة المعمول بها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :