facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالصور .. هيفاء وهبي تحتفل بميلاد شقيقتها


01-12-2021 11:34 AM

عمون - بطريقتها العفوية المحببة للجمهور، إحتفلت النجمة هيفاء وهبي بيوم ميلاد شقيقتها هنا التي لفتت الأنظار بجمالها وأناقتها وملامحها المختلفة تماماً عن الفنانة اللبنانية.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور لشقيقتها عبر حسابها على تطبيق انستغرام وهي بكامل أناقتها وترتيبها بملابس فخمة ومكياج ناعم، وحرصت على تهنأتها بعيد ميلادها برسالة من القلب للتعبير عن العلاقة المميزة التي تجمع بين الشقيقتين.

وعلقت هيفاء على الصور باللغة الانكليزية قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا هانو اختي الرائعة للأبد.. أنا محظوظة للغاية لأن لدي أخت محبة وعطوفة مثلك.. ولكن يجب أن تشكريني لأنني شقيقتك الأكبر .. أنت تعنين العالم بالنسبة لنا، أرسل إليكي قبلاتي اليوم".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصور ونالت اعجاب الآلاف من متابعيها الذين تغزلوا بجمال الشابة ولاحظوا بأنها لا تشبه هيفاء ولكنها تتمتع بجمال خاص بها وأشادوا بالعلاقة الجميلة التي تجمع بينهما.

يذكر أن أخر أعمال هيفاء كان مسلسل "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.



مجلة "لها"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :