facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البلبيسي: الأردن لم يسجل أي إصابة بمتحور "أوميكرون" حتى الآن


01-12-2021 12:33 PM

عمون - أكد مستشار رئاسة الوزراء للشؤون الصحية ومسؤول ملف كورونا، الدكتور عادل البلبيسي، عدم رصد أي إصابة بمتحور فيروس كورونا "أوميكرون" في الأردن حتى الآن، كما أننا لم نستقبل أي مسافر من دول جنوب إفريقيا التي ظهر المتحور فيها منذ اسبوعين.

وأضاف البلبيسي لـ"عمون" الأربعاء، أن الأردن كباقي دول العالم إتخذ إجراءات إحترازية في هذا الجانب إلا أنه لا يمكن لأي بلد منع دخول المتحور الجديد لأن إنتشار الفيروسات لا تخضع لأي حدود، وفي حال سجلت أي حالة لمتحور "أوميكرون" سنعلن عن ذلك لأنه ليس سرا، وسبق أن أعلنا عن إصابات بمتحورات سابقة لكورونا.

وأوضح، أن جميع المعلومات المتوفرة عن "أوميكرون"ما زالت في بداياتها، فيما تقوم فرق الصحة بتكثيف إجراء الفحوصات والتشديد على القادمين من الخارج.

ونصح البلبيسي المواطنين بالإقبال لأخذ اللقاح المضاد لكورونا لحماية أنفسهم والمجتمع، مبينا أن 87 % من الوفيات بالفيروس هم من غير متلقي اللقاح، و82 % من المصابين اللذين يدخلون المستشفيات هم من غير متلقي اللقاح إطلاقا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :