facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رنا رئيس تكشف مواصفات فتى أحلامها


01-12-2021 12:51 PM

عمون - خلال لقائها في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يُذاع على قناة "dmc"، أكدت الفنانة رنا رئيس أنها لا تفكر حالياً في الارتباط، وأنها ما زالت صغيرة على هذه الخطوة.

أما عن مواصفات فتى أحلامها فقالت رنا: "أتمنى أن يكون طويل القامة وطيباً وعنده هدف يريد أن يصل إليه، وذكياً وناجحاً في عمله وطموحاً، ويشجعني على فعل ما أحب"... مؤكدة أنها إذا التقت بهذا الشخص فجأة فستقبل الارتباط به.

يُذكر أنه يُعرض لرنا رئيس حالياً مسلسل "موضوع عائلي"، عبر منصة شاهد "vip"، وتدور أحداثه حول طبّاخ مسالم وهادئ تنقلب حياته رأساً على عقب ويتعرّض لأزمات ويدخل في صراعات.

والمسلسل بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، سماء إبراهيم ومحمد رضوان، وهو من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :