facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهواري يتراجع عن قرار منع نقل أطباء "برنامج الإقامة"


01-12-2021 01:43 PM

عمون - أصدر وزير الصحة الدكتور فراس الهواري تعديلا لاحقا لقراره السابق والذي يقضي بعد السماح للأطباء العامين وأطباء الأسنان بالتقدم بطلبات الالتحاق ببرنامج الإقامة الا بعد مرور عامين من تاريخ مباشرة العمل.

ووفقا للتعميم الذي وصل عمون نسخة منه الأربعاء، قرر الهواري عدم السماح للنقل الخارجي والداخلي الا بعد مرور عامين من تاريخ مباشرة العمل بعد التعيين مهما كانت الاسباب او الظروف لجميع الاطباء البشريين والاسنان "ما عدا الحاق اطباء برامج الاقامة".

كما قرر عدم الحاق الطبيب ببرنامج الاقامة للتخصص الذي نجح به الا بعد قضاء مدة لا تقل عن عام من خدمته كطبيب عام في وزارة الصحة.

واعتبار كل طبيب صدر قرار بتعيينه في وزارة الصحة عليه الخدمة كطبيب عام لمدة عام بغض النظر عن سنوات التدريب السابقة في برنامج الاقامة.

وبحسب القرار، يستثنى من التعليمات الاطباء المقيمين في وزارة الصحة مقابل مكافأة شهرية من غير العاملين والذي يصدر قرار بتعيينهم في الوزارة.

وكان وزير الصحة قد قرر أمس الثلاثاء، عدم السماح للنقل الداخلي أو الخارجي إلا بعد مرور عامين من تاريخ مباشرة العمل بعد التعيين مهما كانت الأسباب أو الظروف لجميع الأطباء البشريين وأطباء الأسنان، وعدم تقدم الأطباء العامين وأطباء الأسنان بطلبات الالتحاق ببرنامج الإقامة إلا بعد مرور عامين من تاريخ مباشرة العمل، وعدم التقدم بتصويب الأوضاع الفنية للحاصل على مؤهل علمي إلا بعد سنتين.

وتاليا نص التعميم:




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :