facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق موقع المغطس المختص بشؤون المسيحيين في الأردن وفلسطين


01-12-2021 02:56 PM

عمون - أطلق اليوم الأربعاء البث الرسمي لموقع "المغطس" الإلكتروني المختص بشؤون المسيحيين في الأردن وفلسطين.

وأرسل العديد من القادة الروحيين والمجتمعيين رسائل تهنئة بمناسبة إطلاق الموقع، متمنين أن يقوم الموقع بتعزيز الوجود المسيحي وتوحيد صفوف المجتمع العربي المسيحي.

كما شارك في رسائل التهنئة مطران سبسطية للأرثوذكس عطاالله حنا والقس ديفيد الريحاني رئيس المجمع الإنجيلي الأردني والمحامي بطرس منصور رئيس المجمع الإنجيلي من الناصرة وعضو بلدية بيت ساحور الأسبق عصام كوكلي ومدير مستشفى المطلع في القدس وليد نمور ومدير جمعية الكتاب المقدس الأردنية منذر النعمات والناشطة في الدفاع عن الأيتام نسرين حواتمة والأب السرياني بولس خانو والمحامي هيثم عريفج والقس بسام بنورة من بيت ساحور والناشط المقدسي ديمتري دلياني وآخرون.

ونشر الموقع خلال الأشهر الثلاثة الماضية فترة البث التجريبي، مقابلة خاصة بمناسبة إطلاق الموقع، مع رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان، كما نشر تقارير معمقة متعلقة في بمواضيع الطلاق والرعاية وتبعيات تغيير الدين والرأي القانوني فيما يتعلق بالعديد من الأمور المختصة بالأحوال الشخصية للمسيحيين.

وقال ناشر الموقع الصحفي داود كتاب في بيان إن فترة البث التجريبي أثبتت أن هناك عطشا حقيقيا عند المسيحيين في فلسطين والأردن لأخبار وتحقيقات صحفية ولقصص النجاح، وشعرنا بردود فعل إيجابية وقوية بسبب الحاجة الماسة للمعلومة والتحليل ولإعطاء صوت صادق ومتوازن لأبناء وبنات الوطن المسيحيين.

وأعلن موقع المغطس عن تعاقده مع الصحفية رنا أبو فرحة لتغطية أخبار عيد الميلاد من بيت لحم، كما جرى الاتفاق مع المحامي فراس عازر المستشار القانوني للطائفة الأسقفية العربية لكتابة مقالات حول الوضع القانوني في مجال الأحوال الشخصية للمسيحيين.

واستحدث تطبيق خاص بالمناسبات يحتوي على رزنامة تفاعلية لنشر كل ما يتعلق بنشاطات وأحداث متعلقة في المجتمع المسيحي في الأردن وفلسطين والجليل.

وأعلن الموقع عن التحضير لإجراء مسابقات طلابية لتشجيع الشباب على الكتابة في المواضيع المختلفة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :