facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركس والسفير التشيكي يتفقدان العيادة الطبية في معبر جسر الملك حسين


01-12-2021 03:46 PM

عمون - تفقد مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية في وزارة الصحة الدكتور غازي شركس، يرافقه السفير التشيكي في عمان يوزف كوتسكي، اليوم الأربعاء، العيادة الطبية التي جرى تحديثها في معبر جسر الملك حسين، ضمن مشروع إدارة الحدود الممول بمنحة من قبل حكومة جمهورية التشيك.

وقالت وزارة الصحة في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن المنظمة الدولية للهجرة قامت بتجديد وتأثيث منشأة التدريب، ومركز مراقبة فيروس كورونا، ومركز مراقبة نظام تحليل معلومات الهجرة، والبيانات (ميداس) في مقر الوزارة، كما جرى توفير المعدات المكتبية ومعدات تكنولوجيا المعلومات للمنشآت.

وبحث شركس والسفير التشيكي خلال اجتماع، التعاون المشترك بين البلدين، والمنحة التي جرى تقديمها لتأسيس وتأثيث مركز للاتصال في مقر الوزارة، للتنسيق والتبليغ فيما يخص المعابر الحدودية.

وأطلع السفير كوتسكي على مركز الاتصال في الوزارة، مشيدا بجهود الكوادر الصحية في مكافحة وباء كورونا.

وثمنت وزارة الصحة التبرع السخي من جمهورية التشيك للعيادة ومركز الاتصال.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :