facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس فيلادلفيا يلتقي الطلبة المستجدين في كلية العلوم الطبية المساندة


01-12-2021 04:02 PM

عمون - انطلاقـــاً من حرص جامعة فيلادلفيا على تواصلها مع طلبتها بشكل عام والطلبة الجدد بشكل خاص، فقد نظمت كلية العلوم الطبيه المسانده لقاء ترحيبي للدفعه الأولى من الطلبة المستجدين في تخصص العلاج الطبيعي.

حيث رحب الاستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بالطلبة الجدد وضيف اللقاء المستشار التربوي والأسري الدكتور خليل الزيود وأكد أن الجامعة تقدم جميع السبل التي تسهم في صقل شخصية الطالب وتؤمن له بيئة دراسية صحية آمنة بخدمات ذات جودة عالية. وأعرب عن أمله بأن يكون الطلبة نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة وأن يكونوا خير ممثل ورسول للجامعة أينما وجدوا، مؤكداً أن الطلبة في محط رعاية أسرة الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية. ودعا أهمية التواصل مع عمادة شؤون الطلبة للاستفادة من خدماتها الطلابية والأنشطة المتنوعة التي تصقل شخصية الطالب وتكسبه عدة خبرات ومهارات للأنشطة اللامنهجية التي من خلالها تدعم الرؤية والرسالة التعليمية للكلية .

كما ورحبت عميد الكليه د.فدوى الحلايقه بالطلبه المستجدين معربة عن سعادتها بانضمامهم واختيارهم لجامعة فيلادلفيا، وقدمت مجموعة من النصائح والتعليمات للطلبة المستجدين .

وشمل هذا اللقاء عرض تقديمي قدمته المدرسة شذى الخزاعله عن اهداف ورؤيه ورسالة قسم العلاج الطبيعي في جامعة فيلادلفيا وماهي المخرجات التعليميه التي يسعى لتحقيقها واكدت على ضروره تواصل الطلاب مع المرشد الأكاديمي بخصوص المواد المطروحة والتسجيل والخطه الاسترشاديه للتخصص، بالاضافه الى ضرورة اطلاعهم على دليل الطلاب ليكونوا على علم بالحقوق والواجبات المطلوبه منهم كطلاب.

ثم تلى ذلك محاضره توعويه و إرشادية قدمها الدكتور خليل الزيود و التي شملت على توضيح كيف يجب على الطلاب التعامل مع الذات ومع البيئيه الجامعيه والتأقلم معها بالطريقه الصحيحه الخاصه بكل شخص والتاكيد على اهميه ان يقوم الطلا ب بتطوير معارفهم ومداركهم في مخلتف جوانب الحياه العلميه والعمليه وذلك للحصول على حياة جامعيه واعيه. وفي نهاية المحاضره تم فتح باب الاسئله من قبل الطلاب الحضور. وفي النهاية أعرب الطلبة عن شكرهم واستمتاعهم بهذا اللقاء الودي مع أسرة الجامعة وما أكتسبوه من المحاضره التي فتحت لهم آفاق التفكير حول الذات وماهية الطرق التي يمكن ان تسهم في صقل شخصيتهم خلال سنوات الدراسة.

والجدير بالذكر أن اللقاء توافق مع معايير السلامة العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :