facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرسة حكومية في منطقة نائية تسجل رقما قياسيا بمؤشرات المدرسة الفاعلة


01-12-2021 05:45 PM

عمون - حققت مدرسة ذات راس الثانوية للبنات التابعة لمديرية تربية المزار الجنوبي إنجازا يعد الأول من نوعه على مستوى مدارس المملكة، من خلال حصولها على المرتبه الاولى في مؤشرات المدرسة الفاعلة على مستوى المملكة.

وتلقت مديرة المدرسة الدكتوره اعتماد الجعافرة كتاب شكر من وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس، أشار فيه إلى حصول المدرسة على ستة عشر مؤشرا من مؤشرات المدرسة الفاعلة البالغة عشرون مؤشرا، وذلك للمرة الأولى منذ نشاة وحدة جودة التعليم والمساءلة في الوزارة، من خلال الجولات التقييمية التي تقوم بها على المدارس.

وقالت د.الجعافرة إن هذا الإنجاز والتميز يعود الى الكادر الإداري والتدريسي المتميز في المدرسة والشراكه المجتمعية.

واشارت الدكتورة الجعافرة ان برنامج الدّبلوم المهنيّ في القيادة التّعليميّة المتقدمة الذي حصلت عليه كان له أثر ملموس بتميز المدرسة التي تجاوزت المعيقات التي فرضتها وجودها في منطقة نائية وبعيدا عن مركز المحافظة.

يذكر ان الدكتورة الجعافرة حصلت على جائزة الملكة رانيا للتميز كمعلمه لعام 2008 وكمديرة للعام 2017.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :