facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





القطارنة: الأردن يعتبر وجهة جاذبة للاستثمار


01-12-2021 06:47 PM

عمون - عَقَدَ أمين عام وزارة الاستثمار، المفوض العام الأردني في اكسبو 2020 دبي السيد زاهر القطارنة اجتماعاً مع نائب وزير الصناعة والتجارة في جمهورية روسيا الاتحادية، المفوض العام لجمهورية روسيا الاتحادية في اكسبو 2020 دبي السيد ألكسي غروزدي، في الجناح الأردني في اكسبو دبي.

وأكَّدَ القطارنة خلال الاجتماع الذي حضره نائب المفوض العام الأردني نادر السحيم حرص المملكة على توطيد سبل التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين، مُشيراً إلى أنَّ الأُردن بما يمتلكه من إمكانات بشرية وتشريعات واتفاقيات دولية يعتبر وجهة جاذبة لرأس المال الأجنبي والاستثمار.

وعلى هامش الزيارة، رافق القطارنة نائب الوزير الروسي بجولة داخل الجناح الأردني في اكسبو 2020 دبي، حيث أطلعهُ خلالها على المحتوى الذي يقدمه جناح المملكة والذي يحمل عنوان “عتبات المستقبل” حيث يعكس أبرز الإنجازات الأردنية في العديد من القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وإبراز المعالم السياحية والأثرية، إلى جانب عرض الأفكار الريادية والمشاريع والخطط والبرامج المستقبلية التي يسعى الأردن إلى تحقيقها وعرضها لجذب الاستثمار من مختلف أنحاء العالم.

وأبدى نائب الوزير الروسي إعجابه بالجناح الأردني الذي يبرز التسلسل التاريخي للمملكة ويُظهر التطور والتقدم الذي وصلت اليه المملكة، مُشيراً إلى أنّ جمهورية روسيا الاتحادية تتطلع إلى إيجاد المزيد من فُرص التعاون مع الأردن خصوصاً بالجوانب الاقتصادية والاستثمارية.

وبهدف تعزيز مشاركة البلدين في اكسبو 2020 دُبي، اتفق الطرفان على وضع برنامج عمل لعقد لقاءات بين رجال الأعمال الأردنيين والروسيين، إضافة إلى إقامة فعاليات اقتصادية مُشتركة بين القطاع الخاص الأردني والروسي وذلك بهدف تعريف رجال الأعمال والمستثمرين بالفرص الاستثمارية الموجودة في كلا البلدين.

يُذكر أنّ القطارنة سيلتقي أيضاً وفد من رجال الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية في الجناح الأردني في اكسبو 2020 دبي يقدم خلاله عرضاً عن البيئة الاستثمارية بالمملكة وأهم الميز التنافسية التي تتمتع بها المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :