facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي: محمد صلاح يطير بالصدارة


01-12-2021 11:09 PM

عمون - ابتعد النجم المصري محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد أن أحرز الهدف الثاني لفريقه ليفربول في شباك إيفرتون، خلال المباراة التي تجمعهما في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة 14 لبطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 20، بعد تلقيه تمريرة من هندرسون، لينفرد بمرمى إيفرتون ويسدد الكرة في الشباك ببراعة.

وجاء هدف ليفربول الأول عن طريق هندرسون في الدقيقة 9 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء إيفرتون، بعد تلقيه الكرة من أندي روبرتسون من الجهة اليسرى.

نجح محمد صلاح في تسجيل وصناعة 13 هدفًا في آخر 7 مباريات خارج ملعب ليفربول، وهدفه في إيفرتون مساء اليوم، جعله أول لاعب في تاريخ النادي يفعل ذلك للمباراة السابعة على التوالي.

وفيما يلي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي:

محمد صلاح – ليفربول – 12 هدف

جيمي فاردي – ليستر سيتي – 9 أهداف

ساديو ماني – ليفربول – 7 أهداف

ميكائيل أنطونيو – وست هام – 7 أهداف

جوتا – ليفربول – 7 أهداف

رافينها – ليدز يونايتد – 6 أهداف




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :