facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخميس .. تراجع فرص الامطار واجواء باردة نسبيا


02-12-2021 07:55 AM

عمون - يُتوقع تراجع فرص الأمطار في أغلب المناطق مع استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة نسبياً، الخميس، ويطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، لتُصبح دون معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام بِقليل.

وأشارت إدارة الأرصاد الجوية إلى فرصة في ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء متفرقة من المناطق الغربية، لكن مع ساعات الظهيرة تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجياً.

ويسود طقس بارد نسبياً في أغلب المناطق، مع ظهور كميّات من الغيوم على ارتفاعات مُختلفة في السماء، وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات محلية من الأمطار في مناطق محدودة وعشوائية خاصةً خلال ساعات الصباح، بحسب "طقس العرب".

ويكون الطقس بارداً في معظم المناطق مساء الخميس، ويتحول فجراً ليصبح شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراة، مع احتمال تشكل الصقيع في المناطق ذاتها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :