facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفويض وزير الصناعة بتحديد "الحصة الشهرية" من الورق الهالك


02-12-2021 10:44 AM

عمون - صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية قرار بتحديد كمية الحصة التصديرية الشهرية من الورق الهالك أو منع التصدير حسب مقتضى الحال.

وقرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 21 تشرين الثاني الماضي، بناء على توصية لجنة التنمية الاقتصادية، الموافقة على تفويض وزير الصناعة والتجارة والتموين بتحديد كمية الحصة التصديرية الشهرية من الورق الهالك أو منع تصديره حسب مقتضى الحال.

وجاء في القرار أن مجلس الوزراء استعرض قرارا في 11 آب الماضي، يتضمن تحديد حصة شهرية تصديرية لا تتجاوز بحدها الأعلى 5 آلاف طن من الورق الهالك المندرج ضمن عدد من البنود الجمركية دون فرض رسوم تصديرية عليها.

وأكد القرار قيام دائرة الجمارك بمتابعة يومية للصادرات من خلال ترصيد الكمية بشكل شهري وفق الإجراءات المتبعة.

والورق الهالك هو ناتج عن مخلفات المصانع من الكرتون والورق الذي لا يصلح للاستخدام إلا من خلال اعادة تدويره وتصنيعه من جديد.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :