facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العامري: الإمارات تنجح في تحويل المعجزات إلى واقع


02-12-2021 12:12 PM

عمون - أكدت الدكتورة شفيقة العامري أمين عام مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة أن الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين للامارات العربية المتحدة، يكتسب أهمية كبيرة خاصة كونه يتزامن مع اليوبيل الذهبي للدولة، حيث نجحت الامارات خلال سنوات عمرها الخمسين في تحقيق الانجازات وتحويل المعجزات إلى واقع ملموس، وتمكنت الدولة بفضل الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة من مواصلة تحقيق النمو في الاقتصاد الوطني، مما جعل الدولة تتصدر المراتب الأولى بين دول العالم من حيث التقدم والتطور.

وأشادت الدكتورة العامري بالدور الداعم والكبير الذي قامت به الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، حيث لم تدخر جهدا طوال العقود الماضية من عمر الاتحاد في دعم وتمكين المرأة في مختلف المجالات والقطاعات، والسعي لترسيخ مكانتها ودعم دورها المجتمعي والتنموي.

وقالت الدكتورة شفيقة العامري: "إن دولة الامارات على موعد مع المستقبل عبر اطلاق مشاريع الخمسين التي أعلنت عنها القيادة الرشيدة مؤخرا والتي تعنى بمختلف القطاعات والمجالات ومن بينها القطاع الاقتصادي و دعم الشباب وتدريبهم وتأهيلهم و توفير التمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، مما سيشجعهم للتوجه إلى العمل في القطاع الخاص، واطلاق الأعمال والانشطة الإقتصادية والغستثمارية التي تتناسب مع قدراتهم وتفكيرهم، وتدفعهم للإعتماد على أنفسهم لتحقيق النجاح والريادة".

وأختتمت د. العامري بالقول: "في هذه المناسبة العزيزة على قلوب مواطني ومواطنات الامارات، نجدّد العهد والولاء للوطن وقيادته الرشيدة، و العمل لمواصلة مسيرة التقدم و بذل مزيد من الجهود لتعزيز مكانة دولة الإمارات في مختلف المحافل الدولية".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :