facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





370 زلزالاً تضرب جزيرة لابالما الإسبانية خلال 24 ساعة


02-12-2021 02:21 PM

عمون - أفادت السلطات الإسبانية اليوم الخميس، أن المنطقة المحيطة بالبركان الثائر في جزيرة لابالما بجزر الكناري الاسبانية شهدت أكثر من 370 زلزالاً خلال 24 ساعة الماضية، وهو رقم قياسي جديد منذ بدء ثورة البركان في أيلول الماضي.

وقالت المتحدثة باسم لجنة الطوارئ البركانية لجزر الكناري، ماريا خوسية بلانكو للصحفيين، إن النشاط في المخروط الرئيسي "لا يزال منخفضا وغير منتظم"، مشيرة الى أن هذه الزلازل لا تشكل خطرا لأن مركزها كان على عمق يصل إلى 40 كيلومترا.

وأشارت محطة التلفزيون الحكومية الاسبانية "آر تي في إي" الى أن الصخور المنصهرة التي وصلت درجة حرارتها إلى 1300 درجة مئوية، تتسرب حاليا من فتحة جديدة، وما زالت على بعد 5ر1 كيلومتر من حافة قرية "لا لاجونا" التي نجت حتى الآن من أي أذى خلال الأسابيع الماضية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :