facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد صلاح وكأس العالم للأندية .. 7 تصريحات نارية لمدرب الأهلي المصري


02-12-2021 05:15 PM

عمون - أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري أن محمد صلاح نجم ليفربول تعرض للظلم فيما يخص سباق الكرة الذهبية 2021.

ويرى موسيماني أن الدولي المصري هو من كان يستحق التتويج بالكرة الذهبية 2021، وليس الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

وقال المدير الفني للفريق الأحمر في تصريحاته لشبكة "SABC" الجنوب أفريقية: "محمد صلاح هو من يستحق الفوز بالكرة الذهبية، ولكن في النهاية فاز بها ميسي، ولو لم يكن يلعب لبرشلونة أو باريس سان جيرمان لما فاز بها".

وتابع: "أوروبا ليست مستعدة لاختلاط الثقافات مع أفريقيا، رغم تألق لاعبين أفارقة هناك بل ويتم في أوقات كثيرة تجنيسهم، مثل ماركوس راشفورد في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "نحن لا نريد الشعور بالعنصرية والتمييز، نشعر أنه ليس لدينا فرصة للعمل هناك، ونريد النجاح في أفريقيا، وفي نفس الوقت نسعى للنجاح هناك أيضا في أوروبا".

من ناحية أخرى، تحدث موسيماني عن مباراة الأهلي أمام مونتيري المكسيكي، المقرر إقامتها يوم 5 فبراير/ شباط المقبل، في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وعن هذه المباراة، يقول موسيماني: "مشاركتي مع الأهلي في كأس العالم للأندية ستكون الثالثة بالنسبة لي في البطولة، وهو أمر استثنائي وأنا سعيد بذلك"

وأردف: "أتمنى أن نُحقق نتائج إيجابية للعودة بمركز متقدم وميدالية، هناك من سيقول عني مغرور ولكن عندما تتواجد في كأس العالم للأندية، عليك أن تكون وسط الكبار".

وأوضح: "فريق مونتيري صعب ويجب أن نهزمه لكي نعبر إلى نصف النهائي، وفي هذه الحالة سنواجه بالميراس البرازيلي الذي سبق وأن فزنا عليه وحصدنا منه الميدالية البرونزية، ولكن هذه الفرق دائمًا تتطور في كل عام، وعلينا أن نفوز عليهم ويزيد طموحنا، وهنا أقول، لماذا لا نكون في النهائي هذا العام؟".

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي يهدف للمنافسة على المستوى العالمي، وأن ذلك يعد من أحلام محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :