facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة الأردنية تكرم القائمين على مبادرة "يلا نتفلسف"


02-12-2021 05:23 PM

عمون - مندوبا عن رئيس الجامعة الأردنية، كرّم نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة القائمين على مبادرة "يلا نتفلسف" التي أطلقتها كلية الآداب مطلع الأسبوع الحالي بمناسبة اليوم العالمي للفلسفة.

وأكد مجدوبة أن لهذه المبادرة دورًا كبيرًا في النشاط الحضاري والمدني والثقافي والاجتماعي، وأن الجامعة انطلاقا من وعيها بأهمية الفلسفة، أضافت مادة الفلسفة إلى متطلبات الجامعة، لأن أساس التعليم قائم عليها.

وثمن مجدوبة جهود القائمين على المبادرة من عميد كلية الآداب الدكتور إسماعيل الزيود، ورئيس قسم الفلسفة الدكتور ضرار بني ياسين، والدكتور أحمد ماضي، ومنسقة المبادرة الدكتور دعاء علي، والطلبة المنخرطين فيها.

بدوره بين عميد كلية الآداب الدكتور إسماعيل الزيود أن المبادرة التي حملت شعار "يلا نتفلسف" هذا العام جاءت إعلاء لدور الفلسفة في المجالات المعرفية المختلفة ولتفتح لهم آفاق الحوار والتفكير بين الطلبة.

وقال الزيود "إن إشراك الطلبة في المبادرة جزء لا يتجزأ من أهدافها، وذلك لإعطاء صورة إيجابية لمعنى الفلسفة القائمة على احترام الرأي والرأي الآخر، وتقبل الاختلافات".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :