facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد أزمة ديلور .. مدرب نيس يواصل تحدي جمال بلماضي


02-12-2021 05:29 PM

عمون - واصل كريستوف جالتييه مدرب نيس تحدي جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، ولكن هذه المرة ليس عبر أندي ديلور.

وكان جالتييه حرض مهاجمه الجزائري أندي ديلور على التقدم بطلب لبلماضي يخص عدم استدعائه لمنتخب الجزائر خلال الفترة المقبلة، من أجل التركيز على مشواره رفقة نيس.

وتواصلت المواجهة غير المُباشرة بين مدرب منتخب الجزائر، ونظيره في نيس، ولكن هذه المرة بسبب وضعية هشام بوداوي نجم الفريق الفرنسي.

جالتييه قرر الاعتماد على بوداوي خلال مواجهة باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء، في دور جناح أيمن، رغم أن بلماضي أبدى غضبه في أكثر من مرة بخصوص هذه المسألة، مؤكدا بأن لاعبه ينجح كوسط ميدان فقط.

ويبدو بأن وجهة نظرة بلماضي كانت صائبة، بدليل أن صحيفة "ليكيب" الفرنسية اختارت بوداوي، كأسوأ لاعبي فريقه بتقييم 4 من 10، حيث كان دوره دفاعيا بحتا.

ويعتبر هشام بوداوي، واحد من أبرز المواهب في الجزائر، وهو الذي تخرج من مدارسها المحلية، لينتقل الى عالم الاحتراف الأوروبي سريعا، ويدخل حاليا عامه الثالث في الدوري الفرنسي، وهو الذي لم يتجاوز الـ22 عاما.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :