facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحويلات مروية على تقاطع خريبة السوق الجمعة والسبت


02-12-2021 07:07 PM

عمون - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع إدارة السير، عن اغلاق مسرب من طريق مادبا المار بتقاطع خريبة السوق بطول 1 كم الجمعة والسبت، وذلك لإجراء حفريات اختبارية من قبل وزارة المياه والري / مياهنا للتأكيد على مسار خط الديسي ضمن منطقة التقاطع.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام، إنه سيتم تحويل السير القادم من الجنوب (اليادودة - مادبا) باتجاه الجويدة إلى شارع الفرعي داخل الجويدة موازٍ للشارع الرئيسي ولمسافة 2 كم.

وأكدت الوزارة، أن التحويلة المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة الإشارات الارشادية والتحذيرية اللازمة، داعية الاخوة المواطنين إلى التقيد بأسس القيادة الامنة والاشارات التحذيرية وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وكوادر إدارة السير المركزية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :