facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مكافأة ضخمة .. مانشستر يونايتد يمنح رانجنيك وعدا بشأن هالاند


02-12-2021 07:23 PM

عمون - يعمل رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إقناع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بالانتقال لفريقه.

وحصل المدرب الألماني على ترخيص العمل لبدء مهمته مع الشياطين الحمر بشكل رسمي، لكن ظهوره الأول سيتأجل لما بعد مواجهة أرسنال، المقرر لها الخميس، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبمجرد تعيينه مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم، تلقى رانجنيك وعدا من إدارة مان يونايتد بالحصول على عمولة حال نجاحه في إقناع هالاند بالقدوم لملعب "أولد ترافورد".

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن رانجنيك وُعد من إدارة النادي الإنجليزي بمنحه مكافأة تبلغ قيمتها 8 ملايين جنيه إسترليني حال لعب دورا في جلب هالاند لمسرح الأحلام.

ويرتبط رانجنيك بعلاقة قوية مع آلف إينج والد هالاند، نظرا لعمله السابق في مجموعة "ريد بول" المالكة لناديي لايبزيج الألماني وسالزبورج النمساوي.

ولعب المهاجم الشاب ضمن صفوف سالزبورج قبل انتقاله إلى دورتموند في ديسمبر/ كانون أول 2019 مقابل 17 مليون جنيه إسترليني.

وتفيد التقارير بامتلاك هالاند فرصة للرحيل عن ملعب سيجنال إيدونا بارك العام المقبل، نظرا لتضمن عقده شرطا جزائيا تبلغ قيمته 64 مليون إسترليني.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :