facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الاشغال والتربية يستكملان انشاء ملعب رياضي في مدرسة بقيمة 450 الف دينار


02-12-2021 07:48 PM

عمون - قال مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين، أن شركة مقاولات محلية فرغت من تنفيذ مشروع ملعب رياضي في حدود مدرسة القادسية الثانوية للبنين، بتمويل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) وبكلفة تبلغ 450 ألف دينار.

وأضاف العمريين، أن الملعب الرياضي الذي يعتبر من أبرز مطالب أبناء منطقة القادسية، أنجز وفق المواصفات الفنية من مدرجات وإنارة وسياج وكافة مستلزمات الملاعب الرياضية ذات المواصفات العالية، في وقت جاءت إقامته لخدمة الطلبة والقطاع الشبابي في منطقة القادسية والتي تحتاج لمزيد من المنشآت والمرافق الرياضية.

وأشار العمريين إلى التشاركية الفاعلة لأبرز هذا المشروع إلى حيز الوجود بعد سنوات طويلة من الانتظار ممثلة بوزارتي التربية والتعليم والاشغال العامة وبلدية القادسية ونادي القادسية، فيما تتبع منطقة القادسية للواء بصيرا .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :