facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان تطلق خدمة لدفع الاشتراكات إلكترونياً


02-12-2021 08:10 PM

عمون - وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اتفاقية تعاون مع كابيتال بنك يقدم من خلالها خدمة Daman Pay لعملائه التي قامت المؤسسة باستحداثها بالتعاون مع البنوك التجارية، وذلك بهدف تمكين المنشآت والأفراد من تأدية المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي إلكترونياً وذلك بدون فرض أي رسوم أو عمولات إضافية.

ووقع الاتفاقية، مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة والرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، داود الغول، بحضور ممثلين من كلا الطرفين. وتهدف هذه الخدمة المجانية، إلى تمكين عملاء كابيتال بنك من الأفراد والشركات من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي عن طريق قنواته الإلكترونية وشبكة فروعه المنتشرة في مختلف محافظات المملكة بدون أية عمولات.

وثمن، مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي، الدكتور حازم الرحاحلة، جهود كابيتال بنك السَّباقة وحرصه على تطبيق هذه الخدمة لعملائه من الأفراد والشركات، وتمكينهم من دفع مستحقاتهم للضمان الاجتماعي بكل سهولة وأمان ودون تحمل أية كلف مادية من عمولات وغيره، معرباً عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع هذا البنك الريادي الذي يمتلك قاعدة عريضة من العملاء ويحرص دوماً على تقديم الخدمات المبتكرة لهم.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، داود الغول بهذا التعاون مع مؤسسة وطنية عريقة كالضمان الاجتماعي، مبيناً عزم البنك مواصلة مسيرته الريادية القائمة على توفير أحدث وأفضل الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة لعملائه التي تواكب توجهات السوق المصرفي العالمي من جهة، وتدعم استراتيجية كابيتال بنك في التحول الرقمي بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني والحلول الرقمية المتنوعة من جهة أخرى، مبيناً أن هذه الخدمة الالكترونية تهدف للتسهيل على مستخدميها وتوفير الوقت والجهد، كما وتضمن حفاظهم على صحتهم وسلامتهم.

وشكر الغول مؤسسة الضمان الاجتماعي ممثلة بمديرها العام الدكتور حازم الرحاحلة وفريق العمل، على ثقتهم بكابيتال بنك واختيارهم له ليكون الشريك المصرفي الأول لإطلاق هذه الخدمة وتوفيرها لقاعدة عملائه من الأفراد والشركات.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :