facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهواري يتوقع انتهاء موجة كورونا الثالثة منتصف كانون الثاني


02-12-2021 08:24 PM

عمون - قال وزير الصحة الدكتور فراس الهواري، الخميس، "يبدو أن مناعة المطاعيم تنحفض بعد 6 أشهر، ولذلك جاءت الجرعة المعززة، وكان الأردن من أوائل الدول التي بدأت باعطائها".

وأكد الهواري خلال استضافته في برنامج صوت المملكة، إن الأردن واثق من استعداداته وقدراته الصحية، موضحا أن الفارق بين الموجات الاولى والثانية والثالثة هي عدد متلقي اللقاحات، وهو الأمر الذي أحدث فارقا في الموجة الحالية.

وبين وزير الصحة أن المناعة المجتمعية في الأردن تصل الى 74%، داعيا في الوقت ذاته المصابين من المواطنين إلى عزل انفسهم منزليا.

ونفى الهواري التوجه لفرض حظر تجول بعد الساعة العاشرة ليلا كما نفى التوجه لتقليص ساعات عمل الموظفين مؤكدا أن هذان الامران لم يطرحا للنقاش حتى.

وتوقع وزير الصحة انتهاء الموجة الثالثة لفيروس كورونا منتصف شهر كانون الثاني المقبل.

وعن متحور أوميكرون قال الهواري إن دخوله إلى الأردن مسألة وقت حيث لا يمكن منعه، "وهو أمر لا يخيفنا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :