facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصناعة والتجارة يبحث مع سفير تشيك التعاون الاقتصادي


02-12-2021 08:40 PM

عمون - بحث وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف محمود الشمالي مع سفير جمهورية التشيك لدى المملكة جوزيف كوتيسكي آليات تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين بمختلف المجالات وتعظيم الاستفادة من الفرص المتاحة ما بين الأردن والتشيك.

كما تم خلال اجتماعهما في وزارة الصناعة والتجارة بحث الترتيبات المتعلقة بعقد اجتماعات الدورة الثانية لأعمال اللجنة الأردنية – التشيكية المشتركة خلال النصف الثاني من العام 2022 وأن يتم عقد منتدى لرجال الأعمال على هامش أعمال هذه اللجنة.

وبلغت الصادرات الأردنية في عام 2020 إلى التشيك 126 ألف دولار فقط مسجلة بذلك انخفاضًا بنسبة 15%، بينما بلغت قيمة الواردات من السوق التشيكي نحو4ر38 مليون دولار بتراجع 5% مقارنة بالعام 2019.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :