facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو الغنم يستقبل الحباشنة والمعايطة وأعضاء من مجلس اعمار الكرك


03-12-2021 08:57 AM

عمون - استقبل رئيس لجنة بلدية الكرك الكبرى فراس ابو الغنم في دار البلدية الوزير الأسبق سمير الحباشنة رئيس مجلس إدارة مؤسسة إعمار الكرك بالانابة والوزير الأسبق سميح المعايطة وبرفقة كوكبة من اصحاب الخبرة والكفاءة من أبناء الكرك من الهيئة الاستشارية لمجلس مؤسسة اعمار الكرك وبعض أعضاء مجلس مؤسسة إعمار الكرك.

واستعرض ابو الغنم والمدير التنفيذي المهندسة ساجدة الرهايفة امام الحضور المشاريع التي تم تنفيذها من قبل البلدية والمشاريع قيد التنفيذ واحتياجات البلدية.

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على واقع بلدية الكرك ومشاريع البلدية والوضع المالي للبلدية وآفاق التعاون المشترك بين مؤسسة إعمار الكرك وبلدية الكرك الكبرى خلال الفتره القادمة والعمل على توفير الدعم اللازم لمشاريع البلدية وخدمة المجتمع المحلي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :