facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خليفة ميسي يصدم برشلونة قبل موقعة بايرن ميونخ


03-12-2021 10:52 AM

عمون - تلقت جماهير برشلونة صدمة كبيرة قبل أيام قليلة على المواجهة الحاسمة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وتنتظر برشلونة مواجهة مصيرية في دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونخ على ملعب الأخير "أليانز أرينا"، وذلك يوم 8 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

جماهير برشلونة تأمل في جاهزية جميع لاعبي الفريق، خاصة البارزين منهم للمباراة، لكن خوان لابورتا رئيس النادي أطلق تصريحا صادما بشأن موقف أنسو فاتي من اللقاء.

وقال لابورتا في تصريحات لمحطة "TV3" التلفزيونية الكتالونية: "من الصعب على أنسو فاتي أن يلعب ضد بايرن ميونخ".

وأضاف: "من الواضح أنه لن يكون لائقا من الناحية البدنية بشكل كامل للمشاركة في هذه المباراة المهمة، ولكني كل ثقة ببقية عناصر الفريق".

ويواجه برشلونة خطر الخروج من دور المجموعات، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة بـ7 نقاط بفارق نقطتين عن بنفيكا الثالث.

وحال خسارة برشلونة أمام البايرن المتصدر بـ15 نقطة، وفوز بنفيكا على دينامو كييف، فإن البارسا سيودع مرحلة المجموعات في سابقة ستكون تاريخية لأول مرة منذ سنوات طويلة.

يذكر أن فاتي يغيب منذ فترة عن البارسا بسبب الإصابة، وهو الذي عانى معظم فترات الموسم الماضي من الغياب بسببها.

ويعد فاتي هو خليفة الأسطورة ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، حيث تم منحه القميص رقم 10، بمجرد مغادرة "البرغوث" للعملاق الكتالوني في الصيف الماضي صوب باريس سان جيرمان

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :