facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ماذا قال رانجنيك في مستهل مشواره مع مانشستر يونايتد؟


03-12-2021 12:37 PM

عمون - ظهر الألماني رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، لأول مرة أمام وسائل الإعلام، الجمعة، وذلك بعد تعيينه مدربا مؤقتا للفريق.

ويتولى رانجنيك مهمة تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، وذلك بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير وقيادة مساعده مايكل كاريك الفريق في آخر 3 مباريات.

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الألماني مهمته بمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد المقبل، وذلك بعدما حقق الفريق فوزا ثمينا على أرسنال بنتيجة 3-2 في آخر مباريات كاريك.

وتحدث رانجنيك في مستهل مؤتمره الصحفي عن سر رفضه مهمة تدريب تشيلسي مطلع العام، بينما قبل المنصب ذاته في مانشستر يونايتد، حيث قال: "لقد عرضوا عليّ تدريب الفريق مؤقتا لمدة 4 أشهر".

وأضاف: "في يونايتد، فالعرض تضمن تدريب الفريق 6 أشهر إلى جانب دور استشاري لمدة عامين، وعندما يتصل بك نادٍ بحجم مانشستر يونايتد، فلا يمكنك تفويت الفرصة".

وبسؤاله عن هدفه المنشود في مهمته الجديدة، أجاب: "الهدف الأكبر هو خلق توزان أكبر للفريق، فلقد استقبلنا هدفين ضد أرسنال والكثير من الأهداف في المباريات السابقة، بمعدل هدفين كل مباراة، وهذا كثير جدا".

وفيما يتعلق بإمكانية تقليص فارق النقاط مع ثلاثي المقدمة في البريميرليج، تشيلسي ومانشستر سيتي وليفربول، قال: "الأمر يتعلق بالفوز بالمباريات، وأنا طموح للغاية، ونريد أن نحقق موسما ناجحا قدر المستطاع، ولكي نكون واقعيين، فالفجوة كبيرة بيننا وبين الـ3 الكبار، لهذا دعونا لنرى".

وامتدح رانجنيك البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل ثنائية لليونايتد في شباك أرسنال الخميس، قائلا عنه: "لما أرى لاعبا مثله بعمر 36 عاما ويتمتع بهذه اللياقة البدنية، فضلا عن سهولة صناعته للفارق".

ووصل الأسطورة البرتغالي لهدفه الـ801 على مدار مسيرته، ليصبح أول من يسجل 800 هدفا أو أكثر في المباريات الرسمية على الإطلاق.

ونفى المدرب الألماني دخوله في نقاش مع إدارة النادي حول استمراره في منصبه عقب نهاية الموسم، مضيفا: "إذا تحدثوا معي لاحقا بشأن ذلك، سنرى، لكن إذا طلبوا رأيي، فسأفضل توصيتهم بما فعلته مرتين مع لايبزيج، حيث يُفضل العمل معي لمدة عام واحد".

وكشف رانجنيك عن محاولات إقناعه كاريك بالاستمرار ضمن طاقمه المعاون، إلا أن الأخير أصر على الرحيل، مضيفا: "أريد الاستعانة بأشخاص لديهم الخبرة هنا، وسنحاول ضم 3 أفراد إلى الطاقم في غضون الأسابيع المقبلة".

وتطرق رانجنيك للحديث عن الصفقات المحتملة في الميركاتو الشتوي، حيث قال: "لم أتحدث مع الإدارة حول جلب لاعبين جدد، وحان الوقت للتعرف الآن على التشكيلة بأكملها، لكني أعلم أن هناك عدد كافٍ من اللاعبين، لكن ربما ندرس الأمر بعد الكريسماس، لتحديد مدى حاجتنا لصفقات شتوية".

وأكد مدرب مان يونايتد أنه يرغب في زرع أفكاره في عقول لاعبيه تدريجيا، مضيفا: "يجب أن نمضي كل مباراة تلو أخرى، خطوة بخطوة، وسوف أمرر بدوري للاعبين الطريقة التي ينبغي علينا اللعب بها".

وأشار رانجنيك أيضا إلى عدم رغبته في تكرار سيناريو مواجهة أرسنال، حيث قال: "كان لدي شعور بأنها ستنتهي بالتعادل 3-3، وكمدرب فأنت لا تريد مثل هذه النوعية من السيناريوهات، لكن في النهاية أشعر بالسعادة لخروجنا بالنتيجة المنشودة".

وأشاعت تقارير أن إدارة مانشستر يونايتد وعدت المدرب الجديد بمنحه عمولة تبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني حال إقناعه النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بالانضمام للشياطين الحمر.

وعن ذلك، قال: "هذا هراء، لا يوجد أي بند بشأن ذلك في عقدي، والجميع يعرف مدى جودة هالاند، لكننا نمتلك لاعبين كبار في خط الهجوم، ولهذا لسنا بحاجة للتحدث عن أي لاعب آخر".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :