facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق نار للمرة الثالثة خلال أسبوع على محول كهربائي في الشونة الجنوبية


03-12-2021 04:44 PM

عمون - ذكرت شركة توزيع الكهرباء، أن أحد محولاتها في أحد أحياء بلدة الشونة الجنوبية تعرض فجر الجمعة، إلى إطلاق نار من قبل مجهولين في حادثة تكررت ثلاث مرات خلال أسبوع، ما تسبب في عطب المحول وانقطاع التيار عن عدد من المشتركين.

ووفق بيان للشركة، فإن كوادرها كانت أمس، قد انتهت من إصلاح لوحة توزيع المحول بعد تعرضها للحرق المتعمد بواسطة مادة بترولية، إلا أن المعتدين مارسوا ذات الأمر بعد ساعات قليلة من انتهاء أعمال الصيانة وأطلقوا النار على اللوحة.

وأضافت الشركة، انها قامت بإبلاغ الأجهزة المعنية بالحادثة، مطالبة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للكشف عن هوية المتسببين واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

وأكدت الشركة، أن تكرار هذه الحالات يؤدي إلى استنزاف مقدرات الشركة ويعرضها لخسائر فادحة، كما أن مثل تلك الأفعال تعرض سلامة المواطنين وموظفي الشركة للخطورة، وتؤثر على جودة تزويد المشتركين بالتيار الكهربائي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :