facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عجلون: دعوات لعدم التهاون بتطبيق الاشتراطات الصحية


03-12-2021 04:46 PM

عمون - دعت لجنة الصحة والسلامة العامة وعدد من ابناء محافظة عجلون الى عدم التهاون في تطبيق الاجراءات الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور، أهمية تعزيز العمل التشاركي بين كافة الجهات الرسمية والشعبية والمعنية والالتزام بالتعليمات الصادرة للالتزام بلبس الكمامة واستخدام مواد التعقيم والتباعد بما يضمن السلامة للجميع.

ودعا المواطنين إلى الإقبال على تلقي مطعوم كورونا من أجل مساندة كافة الجهود التي تبذلها كافة الجهات المعنية لمواجهة الفيروس حفاظاً على صحة الجميع، مبيناً أن لجنة الصحة والسلامة العامة تنفذ جولات ميدانية مستمرة على المؤسسات والدوائر والاسواق والمحال التجارية من اجل التأكد من الالتزام بتطبيق الاجراءات والاشتراطات الصحية.

وأكد، انه لن يتم التهاون مع المخالفين لأوامر الدفاع وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم لضمان عدم تكرار مثل هذه الممارسات.

بدوره، قال مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب، إن المديرية خصصت 15 فرقة ميدانية لتلقي المطعوم وذلك ضمن خطة المديرية للتخفيف على المواطنين، بالإضافة إلى امكانية تلقي المطعوم في المراكز الصحية المعتمدة.

وأشار إلى أن عدد متلقي الجرعة الأولى من اللقاح وصل إلى 65 الفاً، والثانية 59 الفاً، داعياً كل من امضى على اخذه الجرعة الثانية 6 شهور للإقبال على أخذ الجرعة الثالثة المعززة حماية لهم ومن حولهم.

بدورق، أكد نائب رئيس غرفة تجارى عجلون عضو لجنة مجلس المحافظة محمد الفارس، أهمية تكثيف الحملات والنشرات التوعوية لتلقي اللقاح واتباع الاجراءات الصحية للحد من انتشار الفيروس، خاصة في ظل تزايد اعداد الاصابات.

(بترا - علي فريحات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :