facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قيود مشددة في بلجيكا لاحتواء أسوأ أسابيع تفشي كورونا


03-12-2021 06:22 PM

عمون - شددت بلجيكا قيودها المتعلقة بفيروس كورونا للأسبوع الثالث على التوالي للتصدي لواحدة من أسوأ موجات ارتفاع الإصابات في أوروبا.

ولم ترق الإجراءات إلى مستوى فرض القيود الصارمة السارية في هولندا أو النمسا المجاورتين.

وقال رئيس الوزراء ألكسندر دي كرو في مؤتمر صحفي: "لا يمكننا أن نسمح لسلسلة العدوى التي تنتشر في بلادنا بالاستمرار بوتيرتها الحالية".

وأضاف أنه مع ارتفاع الإصابات بين الأطفال أكثر من غيرها، سيتم فرض استخدام الكمامات من سن السادسة. وتلزم السلطات حاليا كل من تجاوز سن العاشرة استخدام الكمامة.

وسيتم تقديم موعد إغلاق المدارس الابتدائية في عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة أسبوعا.

ولكن سيظل بوسع الحانات والمطاعم في بلجيكا، مقر مؤسسات الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، ممارسة نشاطها حتى الساعة 11 مساء.

وأعلن معهد الصحة العامة البلجيكي، الجمعة، إدخال ما مجموعه 3707 أشخاص إلى المستشفى بسبب فيروس كورونا، من بينهم 821 مريضًا تم علاجهم في العناية المركزة، وفقًا للأرقام الصادرة صباح اليوم الجمعة.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :