facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إشبيلية يعلن خضوع نجمه الأرجنتيني لعملية جراحية


03-12-2021 06:57 PM

عمون - أعلن نادي إشبيلية الإسباني في بيان رسمي الجمعة خضوع لاعبه الأرجنتيني إيريك لاميلا لعملية جراحية في مدريد بعد تعرضه لإصابة قوية في كتفه الأيمن.

وجاء في بيان النادي الأندلسي: "سيخضع لاعب خط الوسط لاميلا لعملية جراحية بعد ظهر اليوم في كتفه الأيمن في مدريد على يد الدكتور ميكيل أرامبيري المتخصص في الإصابات الرياضية".

وأضاف البيان: "كان لاميلا قد تعرض للإصابة في كتفه قبل أيام خلال جلسة تدريبية للفريق وتقدر فترة التعافي بحوالي أربعة أشهر".

وتعد إصابة لاميلا بمثابة ضربة قوية للفريق الأندلسي الذي لديه جدول زمني صعب في ديسمبر مع مباريات ضد فياريال وبيلباو وأتلتيكو مدريد وبرشلونة في "الليغا" وأمام سالزبورغ النمساوي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يذكر أن لاميلا انتقل إلى صفوف إشبيلية قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :