facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة تدريبية بمستشفى الملك المؤسس لتعزيز سرعة تشخيص الحالات الحرجة


03-12-2021 09:09 PM

عمون - اختتمت بمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي مساء الجمعة، ورشة تدريبية لأطباء قسم الباطني والطوارئ، هدفت إلى تطوير مهارات استخدام أجهزة الالتراساوند وصولاً إلى سرعة تشخيص الحالات الحرجة والطارئة.

كما هدفت الدورة التي نظمتها الدائرة الطبية في المستشفى، بالتعاون مع عمادة كلية الطب بجامعة العلوم والتكنولوجيا، إلى تقديم محاضرات علمية لتعزيز وتطوير مهارات العمل السريري للكوادر الصحية التي تعمل في أقسام العناية الحثيثة والطوارئ.

وبحسب بيان للمستشفى، شارك في الدورة التي استمرت يومين بواقع 18 ساعة تدريب عملي يومياً، عدد من أطباء الاختصاص والمقيمين العاملين في المستشفى، وتم تكريم المشاركين بالدورة وتوزيع الشهادات عليهم من قبل الشركات الداعمة بحضور رئيس قسم الباطني الدكتور اشرف عويس ورئيس قسم الطوارئ الدكتورة لقاء الرفيع.

وكانت الدورة التدريبية التي شارك فيها مدربون من بعض الدول العربية والاجنبية فرصة ممتازة للتعامل الفوري والامثل مع الحالات الطارئة التي يتعرض المرضى.

وأكدت رئيس قسم الطوارئ الدكتورة لقاء رفيع أهمية عقد مثل هذه الدورات التدريبية التي تسعى إلى تطوير إمكانات العاملين في أقسام المستشفى المختلفة والطوارئ من الناحيتين التقنية والمهنية لتعزيز قدرتهم على تشخيص الحالات الطارئة.

وأبدى المشاركون في الدورة اعجابهم لعقد هذه الدورات التي تعمل على صقل المهارات واتاحة الفرصة لتعزيز مهارات العمل السريري للكوادر الصحية التي تعمل في أقسام العناية الحثيثة والطوارئ ولضمان الرعاية الصحية المثلى والتدخل العاجل وفق المعايير الأخلاقية والإنسانية العلمية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :