facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كونتي يستنفر هداف الدوري الإنجليزي من أجل المربع الذهبي


03-12-2021 09:22 PM

عمون - يملك الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام الإنجليزي إيمانا كبيرا بمهاجمه المخضرم هاري كين وقدرته على قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات.

وكان هاري كين توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 23 هدفا، بفارق هدف وحيد أمام المصري محمد صلاح نجم ليفربول الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن.

وقبل مباراة توتنهام أمام نورويتش والمقررة الأحد في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، قال كونتي إنه يثق في قدرة هاري كين على تسجيل العديد من الأهداف هذا الموسم رغم أن المهاجم هز الشباك مرة واحدة في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

ودعم كونتي هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي للعودة لهز الشباك معبرا عن رضاه عن مستواه، حيث قال في تصريحات للصحفيين: "أنا متأكد من أن هاري يسعد بانتصاراتنا أولا حتى إذا لم يسجل، لأن توتنهام يأتي في المقام الأول بالنسبة لنا وله".

وأضاف: "كما قلت مؤخرا (عقب مواجهة برينتفورد الخميس) لعب هاري مباراة جيدة جدا وكان في الموقف الذي سجلنا منه، ونال فرصة جيدة للتسجيل، وهذا أمر مهم، وسنتحسن كثيرا في هذا الأمر، وأثق في أنه سيحرز الكثير من الأهداف وسيظهر بمستويات جيدة كما فعل أمام برينتفورد".

وتحسن أداء كين مع توتنهام منذ تولى كونتي قيادته الشهر الماضي، وبفضل الفوز 2-0 على برينتفورد صعد الفريق للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، لكن قائد إنجلترا أهدر انفرادا خلال اللقاء ليكتفي بهدف واحد سجله خلال الفوز 3-2 على نيوكاسل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويمكن لتوتنهام دخول المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع إذا خدمته بقية نتائج المنافسين، لذا فإن كونتي يعمل على حشد كل أسلحته بقيادة الهداف كين من اجل تحقيق هذا الغرض للتقدم خطوة جديدة في المسابقة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :