facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب السنغال: كلوب متعجرف ولا يسوى شيئا من دون هؤلاء


03-12-2021 09:36 PM

عمون - هاجم مدرب منتخب السنغال، الألماني يورغن كلوب، "بشراسة" في تصريحات جديدة، اتهم فيها الألماني "بالعجرفة".

وأثار مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، الجدل مؤخرا، بتصريحاته التي قللت من بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث قال "بطولة كأس أفريقيا الصغيرة المقبلة".

وتمثل البطولة أزمة حقيقية لكلوب، الذي سيضطر للتخلي عن أبرز نجومه للمشاركة في البطولة، وعلى رأسهم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والكاميروني جويل ماتيب والغيني نابي كيتا.

رد شرس من مدرب السنغال

ورد المدرب السنغالي أليو سيسيه على تصريحات كلوب "بحدة"، الجمعة، مشددا على أن المدرب الألماني يجب أن يكون "ممتنا جدا" لنجومه الأفارقة.

وقال سيسيه: "أنا أحترم ليفربول لكنني لا أحترم كلوب الذي يقلل من البطولات الأفريقية. وصل إلى ما هو عليه اليوم بسبب اللاعبين الأفارقة"، وفقا لموقع "سبورتس رايشن" الأفريقي.

وأضاف سيسيه: "بدونهم كان يخسر كل نهائي يخوضه، حتى جاء صلاح وماني وماتيب لإنقاذه، وحقق أول بطولة أوروبية في تاريخه. كيف له الجرأة على وصف كأس أمم أفريقيا بالصغيرة؟".

واستمر سيسيه بمهاجمة كلوب: "من يظن نفسه؟ بطولة أمم أفريقيا بنفس قيمة كأس أوروبا".

وأشار سيسيه إلى أنه "سعيد جدا" لأن لاعبه السنغالي ساديو ماني لا يزال متواضعا، بالرغم من أنه يلعب تحت قيادة "مدرب متعجرف" مثل كلوب.

(سكاي نيوز عربية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :