facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ثائر مرشح لسد غياب حداد في تشكيلة المنتخب أمام المغرب


03-12-2021 11:19 PM

عمون - سيكون أحمد ثائر، مرشحًا للمشاركة كأساسي لمباراة المنتخب أمام المغرب، المقررة السبت، في الجولة الثانية لبطولة كأس العرب، المقامة في قطر حتى 18 من الشهر الجاري.

ويُتوقع أن يدفع مدرب المنتخب عدنان حمد مدرب، بأحمد ثائر ليشغل مركز الظهير الأيمن بدلاً لإحسان حداد، الذي سيغيب عن مباراة الغد؛ بسبب الإيقاف حيث خرج بالبطاقة الحمراء في المباراة الفائتة أمام السعودية.

ورغم أن ثائر يلعب بالأصل في خط الوسط، إلا انه يلقب باللاعب الجواكر؛ حيث سبق له اللعب بمركز الظهير الأيمن مع فريق الوحدات.

ويعاني المنتخب من غياب آخر يتمثل في المدافع محمد الدميري بسبب الاصابة التي ألمت به في المباراة الماضية، ولم تحسم هوية البديل إذا ما كان سيشغل مكانه عبدالله نصيب أم مهند خير الله.

ويسعى الأردن والمغرب لتحقيق الفوز في مواجهة الغد بهدف حسم التأهل مبكرًا للدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

ويتصدر المغرب ترتيب المجموعة بـ "3" نقاط، بفارق الأهداف فقط عن الأردن.

(كووورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :