facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بهدفين نظيفين .. سوريا تفوز على تونس بكأس العرب


03-12-2021 11:54 PM

عمون - حقق المنتخب السوري مفاجأة كبيرة بفوزه على نظيره التونسي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما الجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لكأس العرب بكرة القدم.

وسجل "نسور قاسيون" الهدف الأول في المباراة بعد 4 دقائق على انطلاق اللقاء عن طريق أوليفير قسكو بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء.

وأنهى المنتخب التونسي الشوط الأول بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه محمد علي بن رمضان في الوقت بدل الضائع عقب حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "VAR" لتدغله العنيف على السوري محمد العنز.

وعزز المنتخب السوري تفوقه بتسجيله الهدف الثاني بعد دقيقتين على انطلاق الشوط الثاني عن طريق نجمه محمد العنز بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز الثمين، قلب المنتخب السوري التوقعات التي كانت تصب لمصلحة نظيره التونسي، وجمع أول ثلاث نقاط له في البطولة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام الإمارات بنتيجة 2-1، فيما توقف رصيد منتخب "نسور قرطاج" عند 3 نقاط حققها بعد فوزه العريض على موريتانيا بنتيجة 5-1 في مباراته الأولى.

وفي المباراة الثانية في المجموعة الثانية في وقت سابق اليوم، حققت الإمارات فوزا ثمينا على موريتانيا بهدف دون مقابل.

ترتيب منتخبات المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة الثانية:

1- الإمارات برصيد 6 نقاط

2- تونس برصيد 3 نقاط

3- سوريا برصيد 3 نقاط

4- موريتانيا بدون نقاط.

(RT)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :