facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاعب المنتخب المغربي السابق: مُطالبون بالحذر أمام الأردن


03-12-2021 11:56 PM

عمون - قال رفيق عبد الصمد، لاعب منتخب المغرب سابقا، إن كل المؤشرات تؤكد أن مواجهة أسود الأطلس مع الأردن، السبت في كأس العرب، ستكون مثيرة، وفق ما نقل موقع كووورة الرياضي.

وأوضح عبد الصمد، "تشارك المنتخبين الصدارة سيجعل المباراة صعبة وقوية.. والمدرب الحسين عموتة أخذ فكرة عن المنتخب الأردني، من خلال مباراته الأولى أمام السعودية".

وتابع: "لاعبو المنتخب الأردني يتميزون بالاندفاع البدني والحماس، بينما تبقى المهارات الفنية من نقاط قوة المنتخب المغربي.. كل مدرب سيستفيد من إمكانياته، لذا يجب الحذر من المنتخب الأردني".

وواصل: "لا أعتقد أن المدرب عموتة سيقوم بتغييرات كبيرة، مقارنةً بالمباراة الأولى أمام فلسطين، باستثناء الهجوم بعد إصابة كريم البركاوي، ويُنتظر أن يعتمد على سفيان رحيمي بدلا منه".

وختم: "لا أظن أن المنتخب المغربي سيفرط في البحث عن الانتصار، لذا أتوقع تحقيقه الفوز".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :