facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تشافي: ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة


04-12-2021 11:07 AM

عمون - قال تشافي هرنانديز مدرب برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إن فوز زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة السابعة جاء عن جدارة واستحقاق واصفا التتويج بأنه "عادل تماما".

وتوج ميسي (34 عاما) مهاجم باريس سان جيرمان بالجائزة للمرة السابعة متفوقا على البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ بطل ألمانيا وعلى الإيطالي الدولي جورجينيو لاعب تشيلسي اللندني بعد فوزه بلقب كأس كوبا أمريكا مع منتخب الأرجنتين للمرة الأولى في يوليو الماضي.

وقال تشافي "أعتقد أن هذا قرار عادل. فهو أفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو الأفضل على مر العصور. وهو يستحق التتويج باللقب للمرة السابعة ولا جدال في ذلك".

وأضاف لاعب الوسط السابق "ربما نعتقد أن ليفاندوفسكي كان يستحق الجائزة أيضا أو كان يستحقها لاعبون أخرون لكنه هذا هو النقاش المعتاد الذي يتردد في كل عام عند فتح المغلف وإعلان فوز ميسي. وبالتالي فهذا عادل".

وسيلتقي برشونة صاحب المركز السابع في الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة مع ضيفه ريال بيتيس الخامس في القائمة في وقت لاحق من اليوم السبت.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :