facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأمن العام ينظم معرض "صنع بعزيمة " لنزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل (صور)


04-12-2021 01:23 PM

عمون - نظمت مديرية الامن العام بالتعاون مع الجامعة العربية المفتوحة اليوم السبت، معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل " صنع بعزيمة " , وذلك في اطار التعاون المشترك بين مديرية الأمن العام ومؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والخاصة .

ويأتي تنظيم معرض منتوجات نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل " صنع بعزيمة في اطار النهج الإصلاحي الذي تنتهجه مديرية الأمن العام في تأهيل وتقويم سلوك نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ، بهدف منح النزيل ثقة في قدرته على العمل والإنتاج وبما ينعكس إيجابا على انخراطه في المجتمع بعد انقضاء محكوميته .

وتسعى ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل للوصول الى تلك الفئة وتقديم كل ما يحتاجونه من دعم ينمي فكرهم وثقافتهم وعرض منتوجاتهم ، وذلك انسجاماً مع التوجه العالمي نحو حماية حقوق الإنسان والمحافظة عليها باعتبار أن مراكز الإصلاح والتأهيل صاحبة الدور البارز في هذا المجال.

يذكر أن المعرض الإنتاجي صنع بعزيمة يستمر لمدة ثلاثة ايام ويحتوي على عدة أجنحة تعرض فيها منتجات النزلاء التي تصنع بشكل يدوي داخل المشاغل المقامة في مراكز الإصلاح والتأهيل ويمكن للجميع الشراء مباشرة من المعرض , والتي يعود جزء من ريعها على النزلاء أنفسهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :