facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي يكشف كيف ساعده كريستيانو رونالدو في صراع الأفضل


04-12-2021 04:31 PM

عمون - كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تغير عقليته بشأن تقبل الهزيمة مؤخرا، على عكس ما كان عليه قبل سنوات.

وأجرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية مقابلة مع النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، تحدث خلالها عن منافسته التاريخية مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال البرغوث: "تنافست مع كريستيانو لسنوات، والمنافسة بيننا ساعدتنا على التطور، لكني لم أرد أبدا أن أكون أفضل منه، بل أردت أن أكون الأفضل بشكل عام، دون النظر إلى أي لاعب آخر".

وعن شعور الهزيمة، قال: "لا أحب الخسارة، لكنني تعلمت مع مرور الوقت تقبل الهزائم، رغم عدم اعتيادي على الأمر، إلا أنني أصبحت مدركا أنه لا يمكنك الفوز دائما".
وتطرق صاحب الـ34 عاما للحديث عن المشكلة التي عانى منها في طفولته بسبب نقص نموه، حيث قال: "أتذكر أنني أمضيت ساعتين في الفحوصات الطبية، حينها شرحوا لي علاج المرض، وعلمت أنني سأحصل على حقنة يوميا في كلتا القدمين".

رغم ذلك، أكد ميسي عدم تأثير هذا المرض على مسيرته، في ظل قدرته على فعل ما يحلو له داخل أرض الملعب، مضيفا: "لقد أصبح جزءا من حياتي".

وأشار إلى تكلفة العلاج الكبيرة، حيث لم تكن عائلته قادرة على شرائه قبل الذهاب إلى برشلونة، الذي تكفل بكل شيء لاحقا.

وفجر الأسطورة الأرجنتيني مفاجأة من العيار بالثقيل، حيث قال: "حينما غادرنا بلادنا نحو برشلونة، لكن يكن هناك اقتناع بي في البداية، لكني لم أفكر أبدا في العودة إلى روزاريو، ولهذا عشت عاما صعبا في البداية، فضلا عن عدم قدرتي على اللعب، لعدم انتهاء الأوراق الخاصة بي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :